كيف ستحصل على الدعم؟

التدريب

  • كل مجموعة تدريب تتكون من عدد لا يزيد عن (٢٠) مشاركاً.
  • يقوم المدرب بتقييم المتدربين، وتزويدهم بالتغذية الراجعة وتوجيههم، إضافة إلى زيارته لمقر عمل المتدرب خلال فترة إقامة البرنامج.
  • يمكن للمدرب التواصل مع المتدرب بشكل فردي أو ضمن المجموعة من خلال عدد من وسائل التواصل المختلفة مثل الهاتف، البريد الإلكتروني، ومن خلال منصة التعلم الإلكتروني.

التسهيلات المادية

النقل من و إلى المحافظات

تتوفر حافلة أسبوعية للنقل من و إلى المحافظات للمشاركين المستحقين للبدل حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم من خلال مجموعة من نقاط التجمع في المراكز الرئيسية إما يوم السبت مساءً أو في الصباح الباكر من يوم الأحد، حسب الموقع، ورحلات العودة تكون يوم الخميس بعد الظهر.

كما تتوفر حافلة يومية للنقل من و إلى المحافظات للمشاركين الغير مستحقين للبدل حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم من خلال مجموعة من نقاط التجمع في المراكز الرئيسية، وتعتمد تواقيت الرحلات على المواقع المختلفة حيث تقوم المحافظات التعليمية بترتيبات النقل بعد تحديد تواريخ التدريب قبل شهر من بدء التدريب.

الإقامة

اتفق المركز مع عدد من الفنادق القريبة منه على أسعار مخفضة، مع توفير حافلة للنقل من هذه الفنادق إلى المركز بشكل يومي، وعلى المشاركين مسؤولية حجز الفنادق وسداد القيمة المطلوبة من بدل التدريب الذي يحصلون عليه حسب الإجراءات والنظم المعمول بها بوزارة التربية والتعليم.

بدل التدريب

يحصل المشاركون في البرامج التدريبية على بدل تدريب يومي لتغطية تكاليف الايفاد حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في هذا الشأن.

الحواسيب المحمولة

يحصل المشاركون على جهاز حاسوب وشريحة اتصال بالإنترنت مدفوعة تبلغ سعة حجم البيانات التي توفرها (٣) جيجا بايت شهريا طوال مدة البرنامج، ويعمل الجهاز بأحدث نسخ الويندوز والمجموعة الكاملة لبرامج الأوفيس والذي يمكّن المشاركين من الدخول على منصة التعلم الالكترونية للمركز من أي متصفح على الإنترنت، ويتوفر فريق فني مختص لتقديم الدعم اللازم للمتدربين والمدربين والرد على جميع الاستفسارات  التقنية الواردة من خلال خط اتصال مخصص لذلك (Help Desk)، كما يتوفر فريق فني متخصص لتقديم الدعم التقني والفني للأجهزة والبرامج مباشرة أو من خلال خط مباشر للاتصال الهاتفي.

Generic.3